منتدي روضة العميد جمال هاشم بالنخيلة
اهلاَ ومرحباَ بك عزيزي الزائر
نتمي لك الاستفادة والاستمتاع بمنتدي روضة العميد جمال هاشم همام بالنخيلة ونتمي منك التواصل المستمر معنا
في حفظ الله
منتدي روضة العميد جمال هاشم بالنخيلة
اهلاَ ومرحباَ بك عزيزي الزائر
نتمي لك الاستفادة والاستمتاع بمنتدي روضة العميد جمال هاشم همام بالنخيلة ونتمي منك التواصل المستمر معنا
في حفظ الله
منتدي روضة العميد جمال هاشم بالنخيلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي روضة العميد جمال هاشم بالنخيلة

منتدي روضة العميد جمال هاشم همام بالنخيلة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  مفهوم التقييم الذاتي للروضة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

 مفهوم التقييم الذاتي للروضة Empty
مُساهمةموضوع: مفهوم التقييم الذاتي للروضة    مفهوم التقييم الذاتي للروضة Icon_minitimeالجمعة مارس 01, 2013 10:13 am

Very Happy مفهوم التقييم الذاتي للروضة
يقصد بالتقييم الذاتي للمؤسسة التعليمية مجموعة الخطوات الإجرائية التي يقوم بها أفراد المجتمع المدرسي لتقييم مؤسستهم بأنفسهم استنادًا إلى مرجعية معايير الجودة والاعتماد، وذلك من خلال جمع المعلومات والبيانات عن الأداء المدرسي في الوضع الحالي، ومقارنته بمعايير الجودة والاعتماد

أهداف التقييم الذاتي :
يهدف التقييم الذاتي لمؤسسات التعليم قبل الجامعي إلى التعرف على:
درجة التوافق بين الممارسات السائدة في الروضة وبين المعايير في مجالاتها المختلفة.
جوانب القوة والضعف في الأداء المدرسي في ضوء متطلبات الوصول إلى معايير الجودة والاعتماد.
تحديد نقطة الانطلاق في بناء وتنفيذ خطط التحسين المستمر لتحقيق متطلبات
تحقيق المعايير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://elnor95.ahlamontada.com
 
مفهوم التقييم الذاتي للروضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اللائحة الداخلية للروضة
» اللائحة المحاسبية للروضة
» اعلان عن التقييم الذاتى
» التقييم الذاتى للمشاركه المجتمعيه
» ندوة الاعلان عن التقييم الذاتى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي روضة العميد جمال هاشم بالنخيلة  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: ملفات الجودة :: المجال الاول :الرؤية والرسالة-
انتقل الى: